الأدوية والمستلزمات الطبية

Special Protectors Co., Ltd.

الكلمات الدالة :

معدات الرعاية الصحية وإعادة التأهيل

تأسست الشركة عام 1978 كمصنع متعاقد للدعامات الصناعية التي تستهدف بالعادة الاصابات التي لها علاقة بالرياضة ثم في عام 1982 تفرعت الشركة إلى قطاع معدات الرعاية الصحية وإعادة التأهيل .

تقدم الشركة جميع أنواع معدات ما بعد العمليات الجراحية للمرضى وأولئك الذين يتلقون علاجا طبيعيا أو إعادة تأهيل ,بما في ذلك احزمة البطن , ذراع الرافعات , أحزمة العظام , دعامات المشد الظهراني القطني , اطواق عنق الرحم , الترقوة , احزمة خصر مرنه , مثبت الركبة , جبيرة الركبة , جبائر ركبة لما بعد الجراحة , احزمة عجزية نيوبرينية , روابط للاضلاع وسترات سلامة .

الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001 : 2008 و ISO134585 : 2012 وتستخدم الشركة المواد الفنية عالية الجودة لصناعة جميع منتجاتها .

في عام 1994 أسست الشركة العلامة التجارية الخاصة بها " SPECIAL " للبدء في خطة لتحول نفسها من مصنع متعاقد الى مورد ذو علامة تجارية معروفة الذي ينتج عادة هوامش ربح اعلى لأن الصانع يمكنه فرض رسوم على الملكية الفكرية والقيمة المضافة ملتصقة بالعلامة التجارية بدلا من مجرد أن تدفع لتصنيع الباطن .

علامة " SPECIAL " التجارية مروجة بهونغ كونغ , اندونيسيا، كوريا الجنوبية، ماليزيا، سنغافورة، سريلانكا، تايلاند، البحرين، قبرص، الكويت، لبنان، قطر، الإمارات، اليمن، استراليا، المكسيك، بيرو، وترينيداد والولايات المتحدة الأمريكية، أوروغواي، كرواتيا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، مقدونيا، بولندا، رومانيا، والمملكة المتحدة بالإضافة إلى تايوان من خلال وكلاء محليين .

وقد شكلت الشركة قوة تقنية متينة مدعومة بمعدات التصنيع الدقيقة , فحص الجودة الصارمة ، والإدارة العلمية وفريق بحث وتطوير مختص ومدرب جيداً .

ومن الجدير بالملاحظة بالشركة مزايا التسويق التي تشمل , معالجات ما قبل الشحن والتفتيش الكامل لكل منتج على حدة بالاضافة الى بقعة الفحص , والشحن الموحد في حاوية واحدة كلما أمكن لتقليل التكلفة على العملاء، فضلا عن ضمان وصول الطلبات في نفس الوقت .

ومع التركيز الشديد على البحث والتطوير , الجودة , الخدمة والابتكار فقد بنت الشركة سمعة صلبة لتطوير المنتجات المبتكرة لتلبية متطلبات العملاء الخاصة .

Contact info:


More Reports