الخردوات

Homer Hardware Inc.

الكلمات الدالة :

ادوات مدموغة ومصنفة بما في ذلك المفصلات , اقفال ( مزلاج ) , سحاب , مقابض , حاملات مناشف , سنانير التصاق , ابازيم حزام امان وقطع غيار للسيارات .

الشركة متخصصة في تصنيع الاجزاء المعدنية , بما في ذلك المفصلات , المزاليج , سحاب , مماسك , مقابض , حاملات مناشف , حلقات D , سنانير التصاق , احزمة امان , ابازيم احزمة امان , والعديد من الادوات المدموغة للأثاث والحمامات وتطبيقات السيارات .

بمزودين خبراء في تصنيع التصميم والمعدات الاصلية , ترحب الشركة بالطلبات المتخصصة , مدعومة بأحدث مسهلات الانتاج بما في ذلك مكابس النخس الدقيقة , الات التصنيع بإستخدام الحاسب الالي ومكابس دفع بثقل من 20 – 400 طن , قادرة على تطوير الادوات والتصنيع على اساس المخططات التنفيذية بكفاءة .

لدى الشركة قدرة عالية في تطوير القوالب وتشغيل احدث القواطع الخطية والات تفريغ الكهرباء المحوسبة ( EDMs ) وتحقيق انتاج قوالب دقيقة وتحديد المواقع والانتاج كميزة للشركة في جيل المنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات العملاء .

تصدر الشركة 95 % من انتاجها الى اوروبا , الولايات المتحدة الامريكية واليابان , وتصل ايرادات الشركة شهريا الى 330.000 الف دولار امريكي وسنويا الى 3.3 مليون دولار امريكي .

تقدر الشركة عملائها لدعمهم الدائم ورعايتهم وتخطط لتطوير السوق العالمي من خلال الاستمرار في تعزيز معرفتها وتطوير المنتجات المبتكرة , كما ترحب الشركة بالإستفسار عن المزيد من المعلومات في اي وقت .

Contact info:


More Reports