الخردوات

خراطيم أسلاك , خراطيم مسطحة , بكرات خراطيم , خراطيم تبليل .

الكلمات الدالة :

الشركة صانع مخضرم للخراطيم والكوابل و الانابيب للإستعمالات المختلفة مع أكثر من 20 عاما

من الخبرة في التصنيع .

فئات منتجات الشركة تشمل خراطيم أسلاك , خراطيم مسطحة , بكرات خراطيم , خراطيم تبليل , انابيب لمياه الشرب , كوابل داخل الانابيب , اسلاك مغلفة , اسلاك انعكاسية , اسلاك حماية , خراطيم هيدروليكية وانابيب داخلية مشحمه لكوابل التحكم ,الخ ., والتي تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات المصنعة لمنتجات البستنة وعناصر السيارات , الدراجات النارية والحمامات والسباكة والمكابس الهوائية والهيدروليكية ومعدات اللياقة البدنية وغيرها الكثير .

القدرة البارعة على الانتاج مكنت هذا المصنع الذي اجتاز اختبار الزمن على التطور بشكل مستدام بالسوق العالمي مدفوعة بقائمة من مرافق الإنتاج المتطورة ، مثل مخارط CNC العاملة بمصنعها حيث غدارة الانتاج والتخطيط الارضي معترف به من قبل شهادة المعايير ISO 9001 .

معرفة واسعة حول تقنيات البثق المختلفة وخصائص المواد ترسي اساس الشركة للتنافس على الصعيد العالمي . على سبيل المثال تقوم الشركة بإقتدار بتطوير وتصنيع الكوابل المغلفة بمختلف انواع البلاستيك بما في ذلك بولي كلوريد الفينيل PVC والنايلون لمعدات التمارين , وكذلك كوابل وانابيب التحكم مع الخيوط الداخلية مع عمليات انتاج اقل نسبياً لمساعدة العملاء بخفض التكلفة وتعزيز الربحية .

اسلاك الشركة الانعكاسية هي أيضا منتج ملحوظ ويتم استخدامه على نطاق واسع في الدراجات الهوائية وجميعها مصنوعة من مواد عالية الجودة مع مهارات إنتاج متطورة لتصبح بخاصية سهولة التركيب , شكل خارجي انيق ووضوح عالي لركوب الدراجات بشكل امن .

معززة بالمزايا التنافسية الأساسية المذكوره الشركة مشهورة وموثوقة بتصنيع المعدات والتصاميم الاصلية .

More Reports