الخردوات

شركة لونغ كوان المحدودة

الكلمات الدالة :

ماكينات تغصين، قطاعات اسلاك/كيبلات، منزعة، ثقابات، مضخات محركات واشرطة وصل.

تاسست الشركة عام 1979 في وسط تايوان وتبيع ادوات الكهربائيين حول العالم بمقتضى علامتها التجارية OPT والتي تزعم انها اصبحت الخيار الاول للمشترين في كل مكان.

تنتج الشركة مجموعة واسعة من الادوات اليدوية تشمل ماكينات التغصين اليدوية والهيدرولية وتلك التي تعمل على البطارية، قطاعات اسلاك/كيبلات، منزعات، ثقوب كهربائية هيدرولية وثقوب هيدرولية جذابة ومضخات محركات هيدرولية واشرطة وصل، 80% منها يصدر الى الولايات المتحدة والشرق الاوسط وامريكا اللاتينية والصين.

في الشركة فريق كبير للبحث والتطوير وتفخر الشركة بمنتجاتها الموثوقة وضبط الجودة الصارم وقدرات تسويقية قوية تمكنها من توريد ادوات كهربائية وهيدرولية مطابقة للمواصفات الاوروبية بعضها في براءات الاختراع. تلتزم الشركة بتامين التسليم في حينه وتتخصص في الدعم الفني والخدمات المتميزة بعد البيع. انها تساعد على الحفاظ على مركزها في الريادة السوقية عن طريق تطوير منتجات جديدة في كل عام.

بالاضافة الى توريد منتجات تحمل علامتها التجارية، تقبل الشركة طلبات صانعي القطع الاصلية وطلبات التصميم الشخصي. ولضمان الجودة، فهي تنتج كل منتجاتها بطريقة كاملة في تايوان. تفخر الشركة بعلامتها التجارية OPT وعلى ثقة انها تقدم خدمات تحمل ضمان الجودة.

More Reports