الإنارة

Yu Kuang Electronics & Energy Co., Ltd.

الكلمات الدالة :

أضواء شوارع LED عالية الطاقة , إناراتLED داخلية وخارجية , إنارات LED تعمل بالطاقة الشمسية للمناظر الطبيعية , واخرى .

تصنع الشركة مجموعة متنوعة من تركيبات اضاءة LED بما في ذلك , أضواء شوارع LED عالية الطاقة , إناراتLED داخلية وخارجية , إنارات LED تعمل بالطاقة الشمسية للمناظر الطبيعية , مصابيح للصيد , مصابيح واقية من انفجار المياه , مصابيح ملاحة , مصابيح تحذير واضواء ارضية تعمل بالطاقة الشمسية .

لدى الشركة 20 عام من الخبرة في تصميم وتصنيع اضواء LED. خصوصاً اضواء الشوارع العالية الطاقة , اضواء الصيد , اضواء واقية من انفجار المياه , اضواء الملاحة , اضواء التحذير , واصبحت الشركة مصنع رائد في مجالها .

بإستخدام جودة التصنيع والقدرة على التصميم , قدمت الشركة وحدة التبريد الحراري لتركيبات الاضاءة الخاصة بها الحاصلة على براءة اختراع من تايوان , الصين , الولايات المتحدة , المانيا والمملكة المتحدة ,

الوحدة مصنوعة من الالمنيوم المصبوب بالمعدن المغلف بمادة " نانومتر " , التي تمكن الرياح والمطر من غسل الغبار المتراكم على الاسطح الملسة . وكذلك يسمح التصميم لقطرات المطر والرياح والندى بإبعاد الحرارة من على سطح الوحدة , لإبقاء درجة حرارة المصباح حول 60 درجة مئوية , وبالتالي ضمان طول عمر رقاقة LED العالية الطاقة داخل المصابيح .

ترحب الشركة بأوامر ( تصنيع التصميم والمعدات الاصلية ) من العملاء في جميع انحاء العالم .

More Reports