الآليات

Flying Tiger KJ Co., Ltd.

الكلمات الدالة :

معدات بلاستيك اضافية , خبراء حل المفاتيح .

تأسست الشركة عام 1980 وقد تم تطويرها في صناعة وحدات تحكم درجات حرارة العفن ومجففات مخصصة للمنتجات البلاستيكية كمور محنك في تايوان .

خلال ثلاثة عقود من التطوير , تقوم الشركة بتزويد مجموعة واسعة من المعدات البلاستيكية وخبراء حل المفاتيح , جميعها معلمة بإشارة ( CE ) , مع تصدير 80 % من المنتجات الى جميع انحاء العالم إما على أساس ( تصنيع التصميم الاصلي ) او تحت علامة الشركة الخاصة ( النمر الطائر ) المرغوب بها من قبل البلاستيك , لوحات شاشات LCD او مصنعي منتجات الجيل الثالث 3g للكفاءة العملية والفعالية الممتازة .

في البداية لم تستخدم المعالجات البلاستيكية المحلية لمعدات البلاستيك الاضافية ,لذلك قضت الشركة وقتا كافياً في مساعدة العملاء في التعريف على الالات والانظمة وتطبيقها في عملية التصنيع من خلال جولات تعريفية بالتنسيق مع خبراء وباحثين , لادخال هذه المعرفة الى تايوان وايضاً لمساعدتهم على تعزيز الانتاجية والكفاءة .

منذ إطلاق اول مبرد ماء وهواء عام 1982 , بحث المورد بإستمرار عن تكنولوجيا تطبيقية ذات صلة , مثل انظمة مراقبة الحواسيب الصغيرة , وتطبيقها في الالات والانظمة لتحسين الاداء ولضمان خدمة احترافية للعملاء على مدار الوقت , وتحجز الشركة حاليا مكانتاً لها في الداخل والخارج .

للمرحلة القادمة من النمو المتزايد , تطور الشركو وتعزز , توفير الطاقة , منتجات الحماية البيئية , وتستكشف بنشاط جمعية دول جنوب اسيا والاسواق الناشئة الاخرى وتقوم الشركة بتحسين ظروف العمل للموظفين من خلال مصنع جديد في مجمع تايتشنغ لتكنولوجيا الالات الدقيقة والابتكار في وسط تايوان , ليصبح جاهزاً للعمل بحلول نهاية عام 2014 .

Contact info:


More Reports