الخردوات

Jiin Haur Industrial Co., Ltd.

الكلمات الدالة :

مناجل تشذيب,ومشذبات مشكلة بمطرقة ساقطة,ومشذبات طويلة,وسكاكين,ومجلخات,ومناجل عشب,ومناجل أغصان وسياج شجيرات,.

أنشئت شركة "جين هايور"الصناعية محدودة المسؤولية عام 1977 وتطورت لتصبح واحدة من أفضل المزودين العالميين المعروفين لقاطعات الحدائق للسوق العالمية.

إن الشركة معروفة لقدرة أو إي إم(تصنيع المعدات الأصلية) وأو دي إم (تصنيع النماذج الأصلية) المختبرة زمنيا.

وبعد عقود من التطور فإن "جين هايور" تعد اليوم أكبر صانع تايواني لقاطعات الحدائق,وبإنتاج شهري يصل إلى 450.000وحدة من المنتجات المتعددة.

وتوفر الشركة مجموعة من مناجل التشذيب المشكلة بمطرقة ساقطة متخصصة ,ومناجل التشذيب المسننة,وسلسلة مناجل تشذيب,معدات زراعية,ومناجل العشب,وسكين تشذيب,وسكاكين حلقية,وسلسلة مجلخات متعددة,ومناجل تشذيب طويلة,ومناجل أغصان وسياج شجيرات,ومناجل أوراق نبات وصوف,ومناجل تعمل بالبطارية وتدار آليا وسلسلة نوعية "إيه سي" ومفكات غير كهربائية والحائزة جميعها على شهادات "جي إس",و"في دي إي",و"يو إل,"وسي إي".وتشمل قائمة زبائنها الشركات الدولية العاليا مثل:كورونا,وكوستكو,وفيسكارز براند,ووول مارت,وتارغيت,ولويز,وشيرز,وبايوهايوس.

إن الإنجاز الحالي للمصنع المتمرس بني على كفاءة "آلر آند دي".مدعومة بتكنولوجيات حاسوب متقدمة مثل أوتوكاد,ويوجي,وسوليدوورك,مجتمعة مع معرفتها المتراكمة للأسواق ومعدات البستنة فإن الشركة تطور سنويا من 10-15 نموذجا جديدا بميزات من وظائف إبتكارية إلى جودة متطورة ونكوذج مضاف-القيمة ومواد تساعد الزبائن على دعم حصصهم السوقية.

إن جميع منتجاتها تصنع بنظام ضبط جودة حسب التعليمات من قبل هيئة موظفين ذوي خبرة"كيو سي" وتمر باختبارات صارمة مستخدمة أدوات مستوى علمي وتقني قبل التعبئة والشحن,وكدليل أبعد على إلتزامها بالجودة فإن الشركة الحائزة على شهادة آيزو 9001 وشهادة "إس جي إس" تقدم كفالة مدى الحياة على مشذبات الساق لبعض منتجاتها.

وحاليا فإن 35% من منتجات "جين هايور"تذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية,و50% إلى أوروبا والبقية إلى دول أخرى في أرجاء العالم.بعضها يسوق تحت العلامة التجارية "برايس" خاصة الشركة.

Contact info:


More Reports