الخردوات

إس.واي.شركة"بنيوماتيك"الصناعية.

الكلمات الدالة :

معدات هوائية,ومرملات هوائية,ومناشير كبيرة,وموازين إبرية هوائية,وشاحذات قوالب هوائية,وصاقلات هوائية.

إن شركة"بنيوماتيك"الصناعية هي مصنع عقدي-قديم للمعدات الهوائية والإكسسوارات ذات العلاقة متمتعة باحترام عال بين مشترين محترفين من أوروبا,والولايات المتحدة,واليابان.

إن نجاح الشركة يعزى إلى التزامها بصناعة منتجات ذات أداء لا يضاهى وجودة عالية,والذي يقوده في الغالب معرفة-كيف في التصنيع متراكمة و"آرآند دي".ويدعي هذا الصانع أن جميع منتجاته طورت بالتماشي مع متطلبات السوق,مصنعة بتقنيات متطورة,وجيدة-الإنسجام ومختبرة بصرامة وفقا للمعايير الدولية,حتى تعزز فعالية عمل المستخدم-النهائي.

وعلى سبيل المثال,فإن شاحذات قوالب"إس إم-101",و"بيكلايت"المزدوجة,هي أداة عملية ومسوقة بشكل مرتفع,والتي شيدت بشفرات دوارة مصنوعة من بلاستيك بوليمايدي-الأساس ذا ديمومة عالي-الأداء من الفيسبيل لتحقيق متوسط عمر أطول من النماذج المنافسة.إن الأداة تبرز أيضا أسطوانة/سليندرمصنوعة من خليط النيكل ومحور دوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وصمولات لثبات ممتاز وتركيز.إلى جانب ذلك,فإن الكوليت ذي الخمس وسبعين سنتمترا المصمم خصيصا يعزز قدرة حمل الشاحذة لدعم فعالية الشحذ.

إن صنف منتج الشركة-الهوائي يشمل مرملات مختلفة المركز,وصاقلات عالية السرعة وشاحذات, وصاقلات حجارة, وصاقلات تبادلية, وشاحذات قوالب, وموازين الإبرة,وناقشات,مرملات زاوية,وشاحذات صغيرة,ومرملات مائية,ومبارد,وساحبات إنبعاج إلخ,وطاولات دفع شفط,وبعضها من المسجلة عالميا.باستثناء قطع الغيار,فإن الشركة تمنح الزبائن كفالة ثلاثة أشهر على معداتها.

إضافة,فإن هذه الشركة توفر أيضا خدمات "أو إي إم"(تصنيع معدات أصلية)وبإنتاج يذهب 90% منه إلى الأسواق العالمية سنويا.ولتطويرديمومة أكثر,فإن الشركة ستطلق علامات خاصة في المدى القصير.

More Reports