الخردوات

شركة "ريكسون" الصناعية.

الكلمات الدالة :

معدات طاقة,معدات هوائية,وتجهيزات لياقة.

أنشئت عام 1973 في مدينة تاي تشانغ وسط تايوان,وتعد شركة"ريكسون"الصناعية مصنعا متمرسا في معدات الطاقة,والمعدات الهوائية,وتجهيزات اللياقة التي تصدر إلى أكثر من سبعين دولة في العالم.وتبعا لجهود"آر آند دي",والتصنيع,والتسويق خاصتها المستمرة,فإن الشركة ربحت العديد من الجوائز في تايوان وحازت على شهادة الآيزو9001 في العام 1996.وتعد ضمن أعلى خمسمئة شركة تايوانية,ودخلت في سوق الأسهم المحلي عام 1995.

إن"ريكسون"تعتبر مصنع تايوان القيادي لمعدات الطاقة لسوق"دي آي واي".وتنتج منتجات تباع تحت علامة سيرز"كرافتسمان"وعلامة هيتاشي"لاويز",وتتعاون مع سلاسل تجزئة كبيرة في الولايات المتحدة,وكندا,والمملكة المتحدة,وألمانيا,وفرنسا.

لقد دخلت الشركة تجهيزات اللياقة عام 1998,وحولت نفسها عام 2008 من منتج"أو إم إي"(مصنع تجهيزات أصلية) إلى"أو دي إم"(مصنع نماذج أصلية) من المدربات عالية-الهدف وأجهزة الركض(تريد ميل)لعلامات وقاعات الألعاب الرياضية الأمريكية والأوروبية المعروفة عالميا.

إن فريق"آر آند دي"مكون من أكثر من مئة متخصص مدرب جيدا يعطي "ريكسون"قدرة إبتكار قص-الحافة وساعدها على حيازة عدد كبير من براءات الإختراع في بلاد متعددة.إن أسلوب إنتاج الشركة المتكامل يضمن إدارة سلسلة-تزويد جيدة وفعالية-ذاتية بارزة في إنتاج مكونات رئيسية وقطع.

إن خدمة ما بعد البيع الموثوقة هي واحدة من القوى المركزية ل"ريكسون".لقد بنت شبكة عمل من قواعد الصيانة حول العالم بأخصائيين يلبون متطلبات العميل بخصوص منتجاتها.

لقد طورت"ريكسون" نفسها إلى مصنع متعدد الجوانب بقدرة إبتكارية وتصنيعية قوية,إلى جانب القدرة على التكييف بمرونة لطلب السوق وإرضاء جميع طلبات التواصي.

More Reports