الخردوات

Wise Center Industrial Group Inc.

الكلمات الدالة :

أدوات بستنه مثل المقصات , مقصات تشذيب , سلالم ومنتجات الصب في القوالب . الكوكب جير

تأسست الشركة عام 1991 في تايوان في مركز مدينة تايشونغ , الشركة مكرسة لتطوير وتصنيع أدوات البستنة ومعترف بها عالمياً كمورد جدير بالثقة من نوعه في السوق العالمية.

الشركة اساساً توفر مقصات التشذيب , مقص سياج , مقصات تقليم , مقصات عشب , مقصات تقليم قطب الشجرة , مقصات انابيب المياه , مقصات تقليم الافرع , مناشير وقطاعات انابيب بلاستيكية , وكذلك سلالم تقليدية وقابلة للطي مع مرشات , معاول , مقصات ازهار , مكابس , كرسي اتكاء بلا اذرع وإكسسوارات حدائق عامة ذات صلة.

منتجات الشركة بما في ذلك المطورة حديثاً سلسلة ادوات " المجموعة الكوكبية " , يتم استقبالها بشكل جيد في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان وأستراليا والصين . بالإضافة إلى (تصنيع المعدات الأصلية) و(تصنيع التصميم الأصلي) وفالشركة أيضا قادرة تماما على (صناعة العلامة التجارية الاصلية) وتقوم بتسويق منتجاتها تحت علامات تجارية مختلفة في جميع أنحاء العالم.

الالتزام القوي بالبحث والتطوير هو العامل الرئيسي للحفاظ على النجاح الحالي للشركة , لتطوير سهولة استخدام ادوات البستنه خفيفة الوزن للاستعمال اليدوي والمحترف , على سبيل المثال قامت الشركة باستمرار بتحسين اليات المعدات والفعالية وعملت مع معاهد بحث وتطوير محلية على تطوير مادة الشفرة .

الى جانب ذلك يولي المصنع اهتمام كبير بالجودة , لذلك تقوم الشركة بشكل دائم بإجراء تدابير لمراقبة الجودة وتمتثل ل IQC ( مراقبة جودة المدخلات ) و IPQC (عملية مراقبة الجودة) و QA (ضمان الجودة) وTS16949 . ومقابل تلك الجهود تم الاعتراف بالشركة من قبل معايير ISO 9001: 2000 ومنتجاتها معتمدة من قبل معاييرGS الالماني (GeprUfte Sicherheit) وتزعم الشركة أن معدل الخلل الناتج هو أقل بكثير من 1 جزء في المليون.

واتخذت الشركة مؤخراً قراراً حاسماً لمزيد من ترسيخ مكانتها باعتبارها الرائدة في صناعتها وكشركة من العيار العالمي تنفذ الشركة برنامج لتحسين ظروف العمل في المصانع تماشياً مع نظام مراقبة BSCI (مبادرة اعمال الالتزام الاجتماعي ) . حتى الان عمليات وادارة انتاج الشركة تقوم بتحسين بيئة المصنع والعمال لتلبية معايير (مبادرة اعمال الالتزام الاجتماعي ) التي هي معتمدة من قبل ليس فقط عملائها، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة عالميا من أدوات البستنة , بل كذلك من معاهد الشهادات المهنية في أوروبا . من الواضح بأن الشركة تتسم بالوعي الاجتماعي الذي يهتم بالرفاه الشخصي , فالشركة مورد معتمد بمزايا مميزة ممكن ان تساعد في دعم الشركات ذات العلامات التجارية وخصوصاً عندما كانت المصانع ذات الاجور البخسه قلقاً متزايداً بين المستهلكين والحكومات رداً على زيادة الطلب على التجارة لتكون الشركة هي مسؤوله .

More Reports